ملتقى العرب

التصميم يسحرنا لنضع بصمتنا
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر
 

 ميدو: طموح "الحقراء" شجعني على الانضمام له، ولست أنا من يحتاج لاثبات ذاته !

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد هادي
...::عضو جديد::...
...::عضو جديد::...


عدد المساهمات : 8
تاريخ التسجيل : 22/06/2012
العمر : 23
الموقع : شبكة ومنتديات ارض التطوير

ميدو: طموح "الحقراء" شجعني على الانضمام له، ولست أنا من يحتاج لاثبات ذاته ! Empty
مُساهمةموضوع: ميدو: طموح "الحقراء" شجعني على الانضمام له، ولست أنا من يحتاج لاثبات ذاته !   ميدو: طموح "الحقراء" شجعني على الانضمام له، ولست أنا من يحتاج لاثبات ذاته ! Icon_minitimeالجمعة يونيو 22, 2012 10:23 am

وقع المهاجم الدولي المصري "أحمد حسام ميدو رسمياً لمدة موسم كروي واحد يبدأ بفعاليات الموسم الكروي القادم لنادي "بارنسلي" والذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي مساء الخميس 21 يونيو الجاري بعدما اجتاز الكشف الطبي صباح اليوم نفسه في صفقة انتقال حر بعدما انفصل عن ناديه السابق "الزمالك" المصري.
وأعرب اللاعب في تصريحات خص بها الموقع الرسمي لناديه الجديد عن سعادته العارمة بالرجوع مرة أخرى إلى الدوري الإنجليزي عن طريق "بارنسلي"، مشيراً إلى أنه ما شجعه على خوض التجربة حديثه مع رئيس النادي الذي وجد لديه الطموح الكبير لبناء فريق قوي.

وأضاف "ميدو" ـ والذي سبق له اللعب لأربع أندية إنجليزية هي توتنهام هوتسبير وميدلسبره وويجان اثليتيك ووست هام يونايتد ليكون بارنسلي الخامس له في المملكة المحتدة ـ مشدداً على أن "بارنسلي" يمتلك مجموعة من اللاعبين الجيدين الذين يجعلون منه فريق لائق، وهو على ثقة بأنه إذا استطاعوا أن تكون بدايتهم في الموسم القادم إيجابية مع العمل بجدية فستكون لديهم كفريق فرصة ذهبية لتحقيق المكانة التي يطمحون لها باحتلال مركز متقدم في المسابقة.

وتابع مهاجم الفراعنة السابق مؤكداً على أنهم كلاعبين ملزمين بتقديم أقصى ما يمكنهم على مدار الموسم لدفع أنفسهم بأنفسهم إلى الأمام للوصول إلى أفضل مركز، خاصةً وأن الموسم الجديد سيكون تحدي كبير في ظل صراع صعب مع أندية عريقة هبطت لدوري الدرجة الأولى أبرزها فريقه القديم "ميدلسبروه".

وأختتم "أحمد حسام ميدو" تصريحاته رافضاً نغمة أن يكون قبوله الانضمام لصفوف "بارنسلي" محاولة لاثبات الذات فهو لا يحتاج ذلك ! وهو عندما يبذل جهده في الملعب بأقصى ما يستطيع تقديمه فسيكون من أجل فريقه والذي يمتلك كل مقومات النجاح في الموسم الجديد ويأمل أن يكون مشارك في ذلك.

أخبار ذات صلة:
ميدو: أخيراً عدت إلى لندن !
ميدو يُفكر في العودة لإنجلترا عن طريق بارنسلي


لاتحرمونا من ردودكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.altwer.com/
 
ميدو: طموح "الحقراء" شجعني على الانضمام له، ولست أنا من يحتاج لاثبات ذاته !
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى العرب :: »¦ الأقســـام العامـــه ¦« :: | | رياضــة × رياضــة ~-
انتقل الى: